البطاطس التركية الشهيرة كومبير الآن في غزة

البطاطس التركية الشهيرة كومبير الآن في غزة

البطاطس التركية الشهيرة كومبير الآن في غزة بطاطا كومبير,كومبير,بطاطا تركية كومبير,بطاطا مشوية,الكومبير التركي,التركية,البطاطا التركية,الكومبير,بطاطا تركية,بطاطا,بطاطس مشوية في الفرن,البطاطس التركية,المشوية,البطاطا,وصفات,بطاطا كمبير,بطاطا كومبير التركية,كومبير تركي,بطاطس,طريقة عمل,بطاطس محشية


- إفتتاح أول مطعم لبيع البطاطس التركية "كومبير" في مدينة خانيونس جنوب غزة, حيث يوجد في المطعم وجبة وحيدة وهي الـ "كومبير" ويُضاف اليها أنواع مختلفة من خضروات والجين ويوجد منها محشو بالنقانق والدجاج.

- حيث يدير المطعم فلسطينية هي وزوجها بعد أن تعلمت طريقة عمل "الكومبير" على يد شيف تركي جاء إلى غزة وقام بعمل ورشة تدريبية لتعليم فن الطهي.

- استطاعت خلال اسبوعها الأول أن تحقق نجاحاً كبيراً حيث وصلت مبيعاتها الاسبوعية أكثر من 80 وجبة وهو رقم كبير بالمقارنة مع المطعم المتواضع والظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها سكان قطاع غزة.

- تُعد أكلة "الكومبيرالتركية من أشهر الوجبات البسيطة والشهية في تركيا, حيث تتكون من حبة بطاطا كبيرة يتم شوائها بدرجات حرارة مناسبة إلى أن تنضج ومن ثم نفتحها ونضيف اليها الجبن وكميات من الذرة والزيتون والكثير من السلطات و المخللات وذلك على حسب الطلب.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

البنك المركزي التركي يخفض سعر الفائدة الأساسي من 19.75 إلى 16.50٪

معلومات هامة حول دفتر العائلة التركي وطريقة الحصول عليه

هل تم إلغاء زيارة الرئيس أردوغان إلى إنيغول ؟